هدية من الاتحاد الآسيوي لجماهير الهلال والأهلي
قبل لقاء فريقهما بدوري أبطال آسيا

هدية من الاتحاد الآسيوي لجماهير الهلال والأهلي

الساعة 3:57 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
الهلال والأهلي
المواطن - محمد سمعه

قدم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، هدية إلى جماهير ناديي الهلال والأهلي، وذلك قبل انطلاق مباراتي الفريقين اليوم الاثنين بالجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وكشف الحساب الرسمي لـ دوري أبطال آسيا عبر “تويتر” عن أنه بإمكان عشاق ناديي الهلال والأهلي متابعة مباراتي “الهلال وشهر خودرو، الأهلي والوحدة الإماراتي” من خلال القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقع “اليوتيوب” حيث تُنقل المباراتان بشكل مجاني لجماهير الناديين.

وستنطلق مباراة الأهلي والوحدة الإماراتي في تمام الساعة الـ18:35 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة في مدينة أبو ظبي.

أما مباراة الهلال وشهر خودرو فستبدأ في تمام الساعة الـ 17.40 مساءً بتوقيت المملكة على ملعب زعبيل بنادي الوصل في الإمارات.

وفي وقت سابق، نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر”تويتر” فيديو تحفيزي لنجوم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة نادي شهر خودرو الإيراني.

وجاء الفيديو بعنوان: “موعدنا الخامسة، نحو الثامنة”، حيث حفّز الفيديو نجوم الهلال، وذلك من أجل التحرك لحصد لقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخ الأزرق، والتتويج أيضًا بالبطولة الآسيوية الثامنة بشكل عام للفريق الهلالي.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :