هل تُعاقب لجنة الانضباط كنو بسبب محمد السهلاوي ؟
بعد مباراة التعاون ضد الهلال

هل تُعاقب لجنة الانضباط كنو بسبب محمد السهلاوي ؟

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل تُعاقب لجنة الانضباط كنو بسبب محمد السهلاوي ؟ محمد السهلاوي
المواطن - مروة نبيل

أثار احتكاك نجم نادي الهلال محمد كنو بمهاجم فريق التعاون محمد السهلاوي خلال مباراة الفريقين بالأمس حالة من الجدل، خاصة أن الحكم لم يحتسب أي مخالفة.

محمد السهلاوي

وشارك محمد السهلاوي بشكل أساسي في مباراة التعاون ضد الهلال ضمن منافسات الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقدم نجم سكري القصيم مستوى مميزًا حتى استبداله بسبب الإصابة في الدقيقة 62.

وانتهت المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على التعاون بهدف دون رد، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

محمد السهلاوي
محمد السهلاوي

واحتك كنو بالمهاجم التعاوني داخل منطقة الجزاء، وبدا كأنه تعمده ضربه باليد على وجهه، إلا أن حكم المباراة لم يحتسب مخالفة، الأمر الذي أثار غضب الجماهير عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وطالبوا لجنة الانضباط بمعاقبته.

وانتقدت الجماهير الحكم لعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح محمد السهلاوي في مباراة الهلال ضد التعاون بالأمس، وقال محمد: “المفروض السهلاوي يأخذ كارت أحمر لتهجمه الغير مبرر برأسه على ذراع كنو!!”.

وتساءل آخر قائلًا: “ركلة جزاء لنادي التعاون لم تحتسب ضرب متعمد في الوجه من لاعب الهلال محمد كنو على محمد السهلاوي ينتظر تدخل لجنة الانضباط والأخلاق والحكم والفار كالعادة لا يشاهدون شيء”.

وقال سعيد الشهري: “وعن هذه وجهه السهلاوي راح ليد محمد كنو بالله هذه كرة قدم”، وكتب آخر: “بلنتي للمرة الثانية يتم تجاهله.. ضرب متعمد على وجه لاعب التعاون محمد السهلاوي”.

محمد السهلاوي في مباراة التعاون ضد الهلال
جانب من المباراة

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :