هل طلب الاتحاد الآسيوي رشوة من النصر ؟
لمنحه لقب نادي القرن

هل طلب الاتحاد الآسيوي رشوة من النصر ؟

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيالرياضة
0
طباعة
هل طلب الاتحاد الآسيوي رشوة من النصر ؟ لاعبو النصر خلال مباراة العدالة
المواطن - محمد سمعه

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عن مفاجأة من العيار الثقيل، بطلب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رشوة من نادي النصر في فترة سابقة، وذلك من أجل حصول العالمي على لقب نادي القرن.

وتحدث المريسل في برنامج” الحصاد الرياضي” على قناة 24 الرياضية قائلًا: “شخصية نصراوية قالت لي نصًا إن الاتحاد الآسيوي طلب رشوة قدرها 10 ملايين ريال من نادي النصر، وذلك من أجل منحه لقب نادي القرن”.

وأضاف المريسل: “الشخصية النصراوية سألت مسؤول الاتحاد الآسيوي عن كيفية منح اللقب لنادي النصر، ليرد المسؤول بأنه سيتم منح العالمي نقاطًا كثيرة من أجل ضمان اللقب”.

من ناحية أخرى، يواجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر، مأزقًا كبيرًا وذلك قبل مواجهة نادي السد القطري غدًا الثلاثاء بالجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن المدافع عبدالله مادو وعمر هوساوي تعرضا للإصابة في تدريبات العالمي الأخيرة، مما يعني أن الثنائي لن يُشارك أمام السد.

ودفع فيتوريا ثمن قراره الخاطئ باستبعاد المدافع البرازيلي مايكون، من قائمة العالمي الآسيوية مفضلًا ضمّ الحارس الأسترالي برادلي جونز والبرازيلي جوليانو وعبدالرزاق حمدالله ونور الدين أمرابط.

وسيفكر فيتوريا في اللاعبين نايف الماس وعبدالإله العمري لتدعيم صفوفه الدفاعية، قبل مواجهة نادي السد لتعويض غياب الثنائي هوساوي ومادو.

ويلعب النصر والسد على ملعب الملز في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، ويسعى الفريقان لبداية جيدة في المسابقة القارية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :