هل يتم مجاملة نادي الهلال تحكيميًّا؟!
بعد أخطاء الكلاسيكو

هل يتم مجاملة نادي الهلال تحكيميًّا؟!

الساعة 11:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هل يتم مجاملة نادي الهلال تحكيميًّا؟! لاعبو الهلال
المواطن - مروة نبيل

أثار كلاسيكو الهلال والاتحاد حالة من الجدل؛ بسبب الأخطاء التحكيمية، حيث أعربت إدارة العميد والجماهير عن استيائهم من تقنية حكم الفيديو الـVAR.

شكوى الاتحاد:

وأصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد بيانًا رسميًّا يؤكد تقديم شكوى لإدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، تتضمن كافة الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تعرض لها الفريق الأول من بداية الموسم، وتحديدًا تقنية الـVAR.

وأوضح معاناته من الأخطاء، والتي كان آخرها الأخطاء الفنية غير المنطقية أو المقبولة التي شهدتها مباراته ضد الهلال في الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تسببت في خسارة المباراة وثلاث نقاط في غاية الأهمية بهذه المرحلة من المنافسة، وعدد الحالات التحكيمية الخاطئة في اللقاء.

نادي الهلال:

وعلق النقاد الرياضيون في برنامج الدوري مع وليد على الغضب الاتحادي من الأخطاء التحكيمية في الكلاسيكو، الذي انتهى بفوز نادي الهلال بهدف دون رد سجله البرازيلي كارلوس إدواردو من ركلة جزاء.

وقال محمد الشيخ: “هناك اتهامات بمجاملة نادي الهلال تحكيميًّا دون وجود دليل.. 95% من الحكام لا يعيدون تنفيذ ركلات الجزاء، والاتحاد هو المستفيد في الحالة بتقدم حارسه”.

وتابع حمد المنتشري: “الاتحاد كان يستحق الفوز أو التعادل أمام نادي الهلال في مباراة شهدت أخطاء تحكيمية، وهدف الاتحاد صحيح.. والاتحاد تضرر تحكيميًّا وكان يجب طرد لاعبي الهلال وعبدالإله المالكي لا يستحق الطرد”.

وأضاف غرم العمري خلال تصريحاته قائلًا: “لا يوجد أخطاء تحكيمية في كلاسيكو الهلال والاتحاد سوى عدم إعادة تنفيذ ركلة الجزاء فقط”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :