بعد مرور 19 جولة

إحصائية مميزة لنادي النصر في دوري محمد بن سلمان

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٢ مساءً
إحصائية مميزة لنادي النصر في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مستوى دفاعيًا مميزًا في منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

نادي النصر

وكشف حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة الفرق الأقوى دفاعيًا في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد مرور 19 جولة على انطلاق المسابقة المحلية.

وتساءل حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على “تويتر”، عن إمكانية محافظة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على صلابته الدفاعية في الموسم الرياضي الحالي.

ويُعد حارس المرمى الأسترالي براد جونز واحدًا من أسباب تألق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دفاعيًا هذا الموسم، حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه 10 مرات.

دوري محمد بن سلمان

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قائمة الأقوى دفاعيًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اهتزت شباكه 10 مرات فقط، فيما حل الهلال ثانيًا بعدما استقبل 18 هدفًا حتى الآن.

واستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي 22 هدفًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بالتساوي مع الوحدة والأهلي.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر، فيما يحتل النادي الأهلي المركز الثالث بـ33 نقطة بالتساوي مع الوحدة.