بعد مباراة التعاون

إدواردو يُعلق على مصيره ويُقلق الهلاليين

الخميس ٢٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:١٤ مساءً
إدواردو يُعلق على مصيره ويُقلق الهلاليين
المواطن - محمد سمعه

أثار اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو نجم نادي الهلال، قلق عشاق النادي وذلك بعد التحدث عن مصيره المستقبلي مع بطل آسيا، عقب نهاية مباراة التعاون بالجولة العشرين في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدث إدواردو للقنوات الرياضية السعودية قائلًا: “حتى الآن لا أعرف أي شيء عن مصيري مع الهلال، لم أتحدث مع الإدارة عن تجديد العقد، ولكن حتى الآن أنا مُلتزم بتقديم كل ما لدي من أجل الهلال لأنني موجود في النادي الذي أحبه”.

وأضاف كارلوس إدواردو: “سياسة التدوير التي يقوم بها المدرب رازفان لوشيسكو هو مُجبر عليها من أجل تفادي إصابة اللاعبين، ومن المهم أن يُقدم كل لاعب ما لديه من أجل مصلحة الهلال”.

وتردد اسم كارلوس إدواردو للرحيل عن نادي الهلال، بعد نهاية الموسم الجاري والانضمام للدوري الإماراتي أو العودة للدوري البرازيلي.

وتمكن نادي الهلال من تحقيق فوز صعب على حساب نادي التعاون بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ الشوط الأول من المباراة، بضغط هجومي من قبل الهلال، حيث أسفر عن الهدف الأول الذي سجله اللاعب سالم الدوسري بالدقيقة الـ16 من عمر الشوط الأول عبر ضربة رأسية.

وفي الشوط الثاني، لم ينجح نادي التعاون في إحراز هدف التعادل لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدف دون رد، ليحقق الزعيم فوزه السابع تواليًا ويصل رصيده عند 47 نقطة في صدارة الدوري، بينما تجمد رصيد التعاون عند 29 نقطة بالمركز السادس.