إعادة تفعيل مبادرة عسير كذا أجمل بخميس مشيط

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٣ مساءً
إعادة تفعيل مبادرة عسير كذا أجمل بخميس مشيط

دعا محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط مديري الجهات الحكومية في المحافظة إلى التعاون والمشاركة في تفعيل حملة عسير كذا أجمل التي أعيد انطلاقها اليوم وتستمر حتى يوم غدٍ الاثنين وتهدف إلى إزالة التشوهات بالمحافظة.

وأكد ابن مشيط أن الحملة تأتي في ظل توجيهات وحرص ومتابعة سمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله موضحًا أن إزالة التشوهات والتوعية والتثقيف هي أساس الحملة وأشار إلى أهمية إشراك كافة شرائح المجتمع ومساهمتهم في إنجاح الحملة ومنهم الطلاب والطالبات كونهم رواد الوطن ومستقبله القادم.

وطالب المحافظ، رئيس بلدية المحافظة بتوجيه من يلزم من قبلهم حتى يتم إزالة كافة التشوهات وتحقيق الأهداف المرجوة إضافة إلى تأكيده على مديري مكاتب التعليم بالمحافظة (بنين وبنات) بتوجيه قادة المدارس بتفعيل المناسبة يومي الأحد والاثنين من خلال منابر الإذاعة والفصول المدرسية ومن قبل المعلمين والمعلمات للحديث والتوعية عن ظاهرة التشوهات في المجتمع وآثارها السلبية والسيئة.

وقد تم توجيه مديري الإدارات الحكومية في المحافظة بتوعية موظفيهم فيما يخص ذلك الأمر وطالب مديري الجهات الأمنية بالمحافظة إلى مراقبة المواقع التي تتم فيها المخالفات وإتلاف الممتلكات العامة وتشويهها وإحالة العابثين إلى الجهات المختصة لتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم حسب النظام ولوائح العقوبات.