إنتر ميلان يحلم بتكرار إنجاز 1983

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٣٨ مساءً
إنتر ميلان يحلم بتكرار إنجاز 1983

تترقب الجماهير ديربي الغضب اليوم بين إنتر ميلان ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان على ملعب “سان سيرو”، في إطار مواجهات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

إنتر ميلان

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان يسعى لمعادلة رقمه المميز ضد الروسونيري خلال ديربي الغضب اليوم.

وأضافت شبكة “أوبتا”، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نجح في تحقيق الفوز خلال آخر 3 مباريات لعبها ضد ميلان ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، وتعود آخر مرة فاز في 4 ديربيات بشكل متتالٍ إلى عام 1983، عندما حقق 5 انتصارات.

انتر ميلان
لاعبو الإنتر

الإنتر ضد ميلان

ويدخل النيراتزوري مباراة الإنتر ضد ميلان اليوم بهدف تحقيق الفوز، والتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يسعى الروسونيري لتحسين ترتيبه.

وقبل ديربي الإنتر ضد ميلان اليوم، يحتل الفريق الأول بالنيراتزوري المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 51 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر، الذي سقط بالأمس أمام فيرونا بهدفين مقابل هدف.

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بالروسونيري في الدوري الإيطالي الممتاز هذا الموسم، حيث يقع في المركز العاشر قبل ديربي الإنتر ضد ميلان المرتقب برصيد 32 نقطة، من الفوز 9 مرات، والتعادل 5 مرات، وخسارة 8 مواجهات.

النيراتزوري قبل مباراة الانتر ضد ميلان
لوكاكو