غدًا في دوري أبطال أوروبا

إنسيني يتغزل في ميسي قبل مباراة نابولي ضد برشلونة

الإثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٠ مساءً
إنسيني يتغزل في ميسي قبل مباراة نابولي ضد برشلونة
المواطن - محمد سمعه

تغزّل اللاعب الإيطالي لورينزو إنسيني نجم نابولي الإيطالي، في النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، وذلك قبل مباراة نابولي ضد برشلونة المُقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونقل موقع فوتبول إيطاليا تصريحات إنسيني قبل مباراة نابولي ضد برشلونة حيث قال: “ميسي هو أفضل لاعب في العالم ولا يُمكن مقارنته مع دييغو مارادونا، لأن مارادونا كان مُخيفًا للغاية ومصدر رعب لأي منافس، ولكن الزمن الحالي هو زمن ميسي، ولهذا هو أفضل لاعب في العالم”.

وأضاف إنسيني قبل مباراة نابولي ضد برشلونة: “أنا قائد الفريق غدًا في المباراة وأشعر بالمسؤولية، ولهذا يجب أن أقدم كل ما لديّ من أجل الفريق، خاصة أن المدرب جينارو جاتوزو يثق فيّ وفي قدراتي”.

وستُقام مباراة نابولي ضد برشلونة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب سان باولو معقل نادي نابولي في إيطاليا.

ويسعى المدرب الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، لتحقيق نتيجة إيجابية بمباراة نابولي ضد برشلونة، قبل لقاء العودة الذي يُقام في ملعب الكامب نو معقل البارشا خلال الفترة المقبلة.

برشلونة يكتسح إيبار

وقبل إقامة مباراة نابولي ضد برشلونة، كان الفريق الكتالوني نجح في الفوز على نادي إيبار بخماسية دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، حيث نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في إحراز أربعة أهداف في شباك إيبار خلال المباراة.

جدير بالذكر أن اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت صرّح قبل مباراة نابولي ضد برشلونة قائلًا بأنه سعيد للغاية بالانضمام للنادي الكتالوني، مضيفًا في الوقت ذاته أنه سيُقاتل وذلك من أجل تقديم كل ما لديه لمصلحة النادي الكتالوني بالفترة المقبلة.

نابولي يفوز في الدوري قبل مباراة برشلونة

يذكر أن نادي نابولي كان قد فاز على فريق بريشيا في الدوري الإيطالي يوم الجمعة الماضية بثنائية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري، وذلك قبل إقامة مباراة نابولي ضد برشلونة.

ومن المقرر إقامة جولة العودة في مباراة نابولي ضد برشلونة يوم 18 مارس المقبل، في إقليم كتالونيا بإسبانيا.