الاتحاد يخذل جماهيره ويسقط بثنائية ضد ضمك

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤١ مساءً
الاتحاد يخذل جماهيره ويسقط بثنائية ضد ضمك

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتحاد ضد ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الضمكاوي بنتيجة 2/ 1.

الاتحاد ضد ضمك:

وبدأت مباراة الاتحاد ضد ضمك، التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، بشكل سريع، وتمكن الفريق الضيف من تسجيل هدفين مبكرين ليربك حسابات مدرب العميد، الهولندي هينك تين كات.

ونجح النجم بلال السعيداني في فض اشتباك التعادل السلبي في مباراة الاتحاد ضد ضمك عند الدقيقة التاسعة من تسديدة مميزة، قبل أن يُضيف الهدف الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 12 من كرة رأسية، لينتهي الشوط الأول بتأخر العميد بثنائية نظيفة.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح الإيفواري ويلفريد بوني في تقليص الفارق وسجل الهدف الأول في شباك الضيوف من تسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 67.

وحاول الفريقان تسجيل هدف جديد، ولكن لم تنجح محاولات اللاعبين لهز الشباك، لتنتهي مباراة الاتحاد ضد ضمك بخسارة العميد بهدفين مقابل هدف على ملعبه ووسط جماهيره، ليواصل نتائجه المخيبة للآمال هذا الموسم.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عند النقطة 19 ليحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما رفع ضمك رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ14، بعد تحقيق الفوز الأول له في المسابقة منذ 6 مباريات، والثالث في منافسات الموسم الرياضي الحالي.