البريكان يُتوج بـ أفضل هدف ببطولة آسيا تحت 23 عامًا

الأحد ٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٧ مساءً
البريكان يُتوج بـ أفضل هدف ببطولة آسيا تحت 23 عامًا

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الأحد عن فوز اللاعب فراس البريكان نجم النصر والمنتخب السعودي بجائزة أفضل هدف في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، التي أُقيمت مؤخرًا في دولة تايلاند.

وذكر اتحاد القدم الآسيوي عبر موقعه في الإنترنت، أن البريكان حصد جائزة أفضل هدف في البطولة، وذلك بعد إحرازه هدف الفوز للأخضر في شباك المنتخب السوري خلال مباريات الدور الأول من البطولة.

وكان المنتخب السعودي احتل المركز الثاني، في البطولة الآسيوية، وذلك بعد خسارة المباراة النهائية لمصلحة المنتخب الكوري الجنوبي يوم الأحد الماضي.

وفي وقت سابق، نال أداء المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في بطولة كأس آسيا 2020 إشادة كبيرة من الجماهير، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وتألق الأخضر الأولمبي في منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، ونجح في تصدر مجموعته برصيد 7 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، قبل أن يطيح بالبلد المضيف تايلاند ليتأهل إلى نصف النهائي.

وتمكن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا من الفوز على أوزبكستان في نصف نهائي كأس آسيا بهدف دون رد، قبل أن يُلاقي كوريا الجنوبية في المباراة النهائية، ولكنه لم ينجح في تحقيق الفوز.