التشكيل الرسمي لمباراة النصر والسد

الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٨ مساءً
التشكيل الرسمي لمباراة النصر والسد

أعلن المديران الفنيان الإسباني تشافي هيرنانديز والبرتغالي روي فيتوريا عن التشكيل الرسمي لمباراة النصر والسد القطري التي ستنطلق بعد قليل.

النصر والسد

ويحتضن استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض مباراة النصر والسد القطري اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ويتواجد النصر والسد في المجموعة الرابعة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم العين وسباهان الإيراني، وسيبدأ العالمي مشواره بمواجهة الفريق القطري، ثم يحل ضيفًا على الفريق الإماراتي.

مباراة اليوم

ودفع المديران الفنيان بالقوة الضاربة في التشكيل الأساسي لمباراة النصر والسد القطري اليوم، أملًا في تسجيل هدف مبكر وخطف الثلاث نقاط لتحقيق بداية قوية في النسخة الحالية من البطولة الآسيوية.

وجاءت تشكيل العالمي في مباراة النصر والسد القطري كالتالي؛ براد جونز، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، يحيى الشهري، عبدالرزاق حمدالله، جوليانو، نور الدين أمرابط، عبدالرحمن العبيد، مختار علي، نايف الماس وعبدالرحمن الدوسري.

ويجلس على مقاعد بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كل من؛ زيد البواردي، عبدالعزيز الجبرين، خالد الغنام، عبدالعزيز الدوسري، عوض خميس، أيمن يحيى وفراس البريكان.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الفريق الأول بنادي السد القطري كالتالي؛ سعد الشيب، بيدرو كوريا، يونغ وو يونغ، طارق سلمان، حسن الهيدوس، بغداد بونجاح، غابي لويس، خوخي بوعلام، نام تاي هي، أكرم عفيف وياسر عيسى.

 

النصر والسد
تشكيل النصر والسد