التعادل يحسم مباراة النصر والسد

الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٢١ مساءً
التعادل يحسم مباراة النصر والسد

انتهت، منذ قليل، مباراة النصر والسد القطري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

النصر والسد:

وبدأت مباراة النصر والسد التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض بشكل سريع، حيث تمكن نجم العالمي، المغربي عبدالرزاق حمد الله من فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة السابعة.

ونجح الجزائري بغداد بونجاح في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة التاسعة، واستمرت محاولات النصر والسد لهز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1/ 1.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، تمكن نجم الفريق القطري، حسن الهيدوس، من تسجيل الهدف الثاني في شباك العالمي عند الدقيقة 48 من أحداث مباراة النصر والسد بمهارة فردية رائعة.

ولم يستمر تقدم الفريق القطري كثيرًا، حيث نجح عبدالرحمن العبيد في إحراز التعادل من تسديدة صاروخية في الدقيقة 53، واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد وخطف الثلاث نقاط، ولكن دون جدوى، ليُخيم التعادل الإيجابي على نتيجة المباراة.

وتصدر فريق سيباهان الإيراني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد فوزه على العين الإماراتي برباعية دون رد، يليه النصر والسد برصيد نقطة لكل منهما.