الحزم يسقط الاتفاق بثلاثية

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٥ مساءً
الحزم يسقط الاتفاق بثلاثية

المواطن – مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتفاق ضد الحزم التي أُقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الحزماوي بنتيجة 3/2.

الاتفاق ضد الحزم

وبدأت مباراة الاتفاق ضد الحزم المقامة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام بشكل سريع، وضغط أصحاب الأرض بقوة بحثًا عن هز الشباك مبكرًا، إلا أن دفاع الضيوف حرمه من التسجيل.

وكاد نجم فارس الدهناء فواز الطريس أن يفض اشتباك التعادل السلبي في مباراة الاتفاق ضد الحزم عند الدقيقة 36 من كرة رأسية مميزة، ولكنها اصطدمت بالقائم، قبل أن يتألق رايس مبولحي ويبعد تسديدة من الضيوف عن طريق أليماو.

ونجح السويدي كارلوس ستراندبيرغ في هز الشباك عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول من مباراة الاتفاق ضد الحزم بتقدم الفريق الضيف بهدف نظيف.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح السويدي كارلوس في تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه من تسديدة مميزة من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 49، قبل أن يُقلص سعد السلولي الفارق ويحرز الهدف الأول للاتفاق عند الدقيقة 51.

وأضاف كارلوس الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة 59 من كرة رأسية مميزة، وقلص محمد الكويكبي الفارق عند الدقيقة 65، لتنتهي مباراة الاتفاق ضد الحزم بفوز الفريق الضيف بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 20 نقطة في المركز الـ12.