الحظ لم يُحالف الهلال لضم هذا اللاعب بالميركاتو

السبت ١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٣ مساءً
الحظ لم يُحالف الهلال لضم هذا اللاعب بالميركاتو

المواطن – محمد سمعه 

كشف المراسل عبدالرحمن الدحيم، مراسل القناة الرياضية السعودية، عن فشل نادي الهلال في ضم اللاعب توفيق بوحيمد نجم نادي الفتح قبل غلق الميركاتو الشتوي أمس الجمعة.

وقال الدحيم، خلال مباراة الشباب والفتح اليوم السبت في الدوري: “مفاوضات الهلال مع بو حيمد باءت بالفشل؛ بسبب عدم وجود اتفاق بين الهلال واللاعب، ولذلك فضلت إدارة الهلال صرف النظر عن ضم اللاعب في الميركاتو الشتوي الفائت”.

من ناحية أخرى، تنفس نادي الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، الصعداء، وذلك بعد فشل رحيل أحد لاعبيه في سوق الانتقالات الشتوية، الذي أُسدل عليه الستار أمس الجمعة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن أحد الأندية الإيطالية أراد التعاقد مع النجم الإيطالي سيباستيان جيوفنكو لاعب الهلال، لكن الأخير فضّل البقاء في صفوف بطل آسيا وعدم الرحيل.

يذكر أن جيوفنكو انضم لفريق الهلال في يناير من عام 2019 قادمًا من نادي تورنتو الكندي، حيث تعاقدت معه إدارة الهلال السابقة برئاسة الأمير محمد بن فيصل.

وساهم جيوفنكو في تتويج نادي الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، بجانب مشاركته مع أزرق العاصمة في بطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت في قطر، واحتل فيها الهلال المركز الرابع.