الزمالك يصطدم بخمس اختبارات نارية في فبراير

الخميس ٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٤ مساءً
الزمالك يصطدم بخمس اختبارات نارية في فبراير

سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، خمس مباريات نارية تُعد اختبارات صعبة في شهر فبراير الجاري، حيث ستُحدد مصير ثلاث بطولات يتنافس عليها الفريق الأبيض.

وكانت قرعة دوري أبطال إفريقيا لمباريات دور ربع النهائي، أعلنت أمس الأربعاء عن مواجهتين ناريتين بين الزمالك ونادي الترجي الرياضي التونسي في دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، كذلك سيواجه الزمالك نادي الترجي في مباراة السوبر الإفريقي في قطر يوم 14 فبراير الجاري.

وعلى المستوى المحلي فسوف يخوض الزمالك، مباراتين من العيار الثقيل ضد غريمه النادي الأهلي، حيث ستكون الأولى في بطولة كأس السوبر المصري التي تُقام في الإمارات يوم 20 فبراير، ثم مواجهة الأهلي مرة أخرى في الدوري المصري يوم الاثنين 24 فبراير الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن اليوم الخميس في بيان له، عن أن مباراة الأهلي والزمالك في الدوري ستُقام يوم 24 فبراير بجانب أنه لا يُوجد نية لتأجيلها.

يذكر أن مباراة الزمالك والترجي في السوبر الإفريقي، ستحدد مصير لقب السوبر حيث يحصل الفريق الفائز على اللقب من مباراة واحدة، كما سيتحدد مصير الزمالك في المنافسة على لقب السوبر المصري الذي يُقام أيضًا من مباراة واحدة مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وستُحدد مباراتا الترجي في دوري أبطال إفريقيا مصير الزمالك سواء بالمنافسة أو بتوديع البطولة.

وكان الزمالك هزم نادي حرس الحدود أمس الأربعاء بثنائية دون رد في الدوري المصري، في مباراة أُقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وسجل لنادي الزمالك في لقاء حرس الحدود كل من المدافع محمود علاء واللاعب أحمد سيد زيزو خلال أحداث الشوط الأول.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في شهر مايو الماضي، على حساب نادي نهضة بركان المغربي.