الشارقة ضد التعاون .. مباراة الظروف المتشابهة

الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٤:٢٦ مساءً
الشارقة ضد التعاون .. مباراة الظروف المتشابهة

تنتظر الجماهير مباراة الشارقة ضد التعاون اليوم المقرر إقامتها في الإمارات، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المجموعة الثالثة بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم فرق الشارقة الإماراتي، بيرسبوليس الإيراني، والدحيل القطري.

الشارقة ضد التعاون

تتشابه ظروف الفريقين قبل مباراة الشارقة ضد التعاون اليوم، حيث يُعاني كل منهما من غيابات مؤثرة، وتراجع في الأداء خلال منافسات الدوري المحلي، ما يزيد من صعوبة المواجهة الآسيوية.

ويقود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة لاعبه السابق عبدالعزيز العنبري، والذي قاده لتحقيق لقب الدوري الإماراتي الموسم الماضي، وبدأ العام الحالي بشكل مميز قبل أن تتراجع نتائجه.

وتصدر الشارقة جدول ترتيب الدوري الإماراتي الموسم الحالي طوال 10 أسابيع، إلا أن إصابة النجم الأبرز في صفوفه إيغور كورونادو، تسببت في تراجعه، حيث فاز في لقاء واحد فقط خلال آخر 7 مواجهات، ليتراجع إلى المركز الخامس.

على الجانب الآخر، تألق التعاون خلال منافسات الموسم الماضي، حيث نجح في حصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة الأولى في تاريخه، واحتل المركز الرابع في الدوري، ليُشارك في دوري أبطال آسيا للمرة الثانية بعد عام 2017.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويفقد خدمات أبرز نجومه في مباراة الشارقة ضد التعاون اليوم، وهو الكاميروني لياندر تاوامبا.