العبيد يخطف نجومية مباراة النصر ضد السد

الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٣ مساءً
العبيد يخطف نجومية مباراة النصر ضد السد

حصد نجم العالمي، عبدالرحمن العبيد، جائزة أفضل لاعب في مباراة النصر ضد السد القطري، اليوم التي أُقيمت على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

عبدالرحمن العبيد:

وأعلن حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن اختيار عبدالرحمن العبيد كأفضل لاعب في مباراة النصر ضد السد اليوم، وأشاد بالمستوى الذي قدمه ضد الفريق القطري.

وقدم عبدالرحمن العبيد أداء مميزًا في مباراة النصر ضد السد القطري اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

النصر ضد السد:

وبدأت مباراة اليوم بشكل سريع من الفريقين، وتمكن المغربي عبدالرزاق حمد الله من هز شباك الفريق القطري عند الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل الجزائري بغداد بونجاح عند الدقيقة التاسعة.

وتمكن نجم الفريق القطري، حسن الهيدوس من تسجيل الهدف الثاني في شباك العالمي عند الدقيقة 48 بمهارة فردية رائعة، وسجل عبدالرحمن العبيد التعادل بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 53.

وتصدر فريق سيباهان الإيراني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على العين الإماراتي برباعية دون رد، يليه النصر والسد برصيد نقطة لكل منهما.