النصراويون يُرسلون رسالة خاصة لنجوم العالمي بعد الأزمة

السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٣٥ مساءً
النصراويون يُرسلون رسالة خاصة لنجوم العالمي بعد الأزمة

حرص جمهور وعشاق نادي النصر، على توجيه رسالة خاصة إلى نجوم العالمي، وذلك قبل مواجهة نادي السد القطري يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ودشن جمهور النصر وسم “أمام السد لا يبقى أحد” دعمًا لنجوم العالمي، حيث أرسل النصراويون في رسالتهم أنهم سيكونون مصدر الدعم والتشجيع للعالمي ضد السد، حيث ستُقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وكان نجوم النصر تعرضوا لانتقادات قوية بالفترة الأخيرة، وذلك بعد التعادل مع ناديي ضمك والفتح بالجولتين الـ16 والـ17 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب صفوان السويكت، رئيس النصر، عبر حسابه الرسمي في “تويتر” اليوم السبت: “أيها العالميون الاستثنائيون الأوفياء، عشق النصر وحبه شعور مشترك بيننا، الكيان يحتاج وقفتنا الآن أكثر من أي وقت مضى، ضعوا ثقتكم بالله وسترون ما يسرّكم في قادم الأيام إن شاء الله”.

وفي وقت سابق، كشف الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر الأسبق، عن تصرف يقوم به بعض النصراويين يضر العالمي في الفترة الأخيرة.

وغرّد فيصل بن تركي عبر حسابه في “تويتر” أمس الجمعة قائلًا: “أتمنى لمن يقدر يوصل آراءه للإدارة النصراوية أو نصائحه عبر الحديث معهم أما في النادي أو عبر الهاتف فوسائل التواصل الاجتماعي وأنت تقدر توصل صوتك للإدارة أو قريب منها فهو ليس من مصلحة العالمي، نتمنى التوفيق للعالمي الكبير ولإدارته الموقرة”.