الهلال بدون ضغوط في دوري أبطال آسيا 2020

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٣٤ صباحاً
الهلال بدون ضغوط في دوري أبطال آسيا 2020

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مشواره في دوري أبطال آسيا 2020 بملاقاة شهر خودرو الإيراني، مساء اليوم الاثنين، على ملعب زعبيل في الإمارات ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1226604742731816961

الهلال بدون ضغوط:

وعلق الناقد الرياضي محمد الشيخ على مواجهة الزعيم الآسيوية قائلًا: “يجب عدم الاستناد على التاريخ والماضي لتغير المدربين واللاعبين، الهلال بعيد عن الكثير من الضغوط بعد تحقيقه النسخة السابقة لدوري أبطال آسيا”.

وتابع الشيخ تصريحاته قائلًا: “الأمر الثاني، الهلال يلعب في الإمارات بعيدًا عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية ومع فريق كاسم ليس مقلق، وبالتالي المباراة أسهل لنادي الهلال ومرشح للفوز”.

وأضاف: “أنا لا أعرف الفريق الإيراني، ولكن من خلال عبوره في الملحق الآسيوي فاز على الرفاعي البحريني والسيلية القطري، ويحتل المركز الثالث في الدوري خامس الدوري اليوم، يعطيك أنه ليس فريق بسيط، رغم أنه تأسس عام 2012 ولكنه يُبنى بشكل جيد إلا أن الهلال قادر على تجاوز المباراة وبمعطيات فنية جيدة”.

وفي السياق ذاته، قال الإعلامي وليد الفراج: “النسخة الحالية لأبطال آسيا ستكون مختلفة على الهلال؛ لأنه كان يلعب تحت ضغط البطولة وخسارة النهائي أكثر من مرة، ونريد أن نرى كيف سيلعب في المسابقة القارية دون أي ضغوط مثل السابق، أعتقد سيكون شكله مختلف”.

يُذكر أن الهلال حامل لقب النسخة الماضية يتواجد في المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2020، والتي تضم كلًّا من شباب الأهلي دبي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي وشهر خودرو الإيراني.