الهلال يستهدف الحفاظ على الصدارة ضد شباب الأهلي

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٢:١٥ صباحاً
الهلال يستهدف الحفاظ على الصدارة ضد شباب الأهلي

المواطن – مروة نبيل

يلعب شباب الأهلي ضد الهلال على إستاد راشد في الإمارات، مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

الأهلي ضد الهلال:

ويأمل لاعبو الزعيم مباراة شباب الأهلي ضد الهلال بمعنويات مرتفعة، بعد الانطلاقة المميزة في دوري أبطال آسيا 2020 بالفوز على شهر خودرو الإيراني بثنائية ليتصدر مجموعته، والتألق على الصعيد المحلي خلال الفترة الأخيرة.

ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مستوى مميزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينفرد بالصدارة برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويدخل الزعيم مباراة شباب الأهلي ضد الهلال وهو مكتمل الصفوف، حيث استعاد المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو الرباعي المصاب ياسر الشهراني، هتان باهبري، سالم الدوسري وعبدالله عطيف.

ويسعى لوشيسكو للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز لمواصلة الانفراد بصدارة مجموعته الآسيوية في سباق الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

على الجانب الآخر، يسعى الفريق الإماراتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة شباب الأهلي ضد الهلال لتحقيق الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط لمصالحة الجماهير بعد الخسارة في الجولة الماضية بنتيجة 2/ 1 أمام باختاكور الأوزبكي.