انتكاسة جديدة لنجم برشلونة بعد عودته من الإصابة

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٥٨ مساءً
انتكاسة جديدة لنجم برشلونة بعد عودته من الإصابة

تلقى عشاق نادي برشلونة خبرًا صادمًا، حول إصابة النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من جديد بعد أن عاد مؤخرًا لتدريبات البارشا بعد شفائه من إصابة قديمة.

وقالت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية: إن عثمان ديمبيلي عانى من إصابة عضلية خلال الحصة التدريبية لفريق برشلونة اليوم الاثنين، وذلك بعد أن انتظم في تدريبات النادي الكتالوني مؤخرًا عقب غيابه لمدة شهرين ونصف.

وبسبب تكرر الإصابة العضلية وتعرضه للانتكاسة، فإن عثمان ديمبيلي اضطر إلى إنهاء تدريبات برشلونة مبكرًا اليوم، مما جعل الجميع يسأل من جديد عن حالته الصحية.

وكان حساب نادي برشلونة الرسمي في “تويتر” نشر صورة لعثمان ديمبيلي في تدريبات البارشا اليوم، لكن سرعان ما قام بحذفها بعد الانسحاب المبكر للاعب الفرنسي من الحصة التدريبية بسبب الإصابة.

يذكر أن عثمان ديمبيلي كان أُصيب في مباراة برشلونة وبورسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم 27 نوفمبر الماضي، وغاب ثم عاد مؤخرًا قبل أن تتجدد إصابته.

من ناحية أخرى، نجح الغيني أنسو فاتي نجم نادي برشلونة في التألق خلال مباراة الأمس ضد نادي ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

وكان فاتي سجل الهدف الأول لنادي برشلونة بالدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ثم عند حلول الدقيقة الحادية والثلاثين، نجح فاتي مجددًا في إضافة الهدف الثاني لنادي برشلونة بعد تمريرة مميزة أيضًا من النجم ليونيل ميسي.

وشكّل الثنائي ميسي وفاتي ثنائيًا هجوميًا قويًا لـ برشلونة في المباراة، حيث شعرت الجماهير الكتالونية بالاطمئنان، وذلك بسبب تعويض فاتي لغياب النجم الأوروغوياني لويس سواريز بسبب الإصابة.

وكان برشلونة دخل لقاء ليفانتي، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع نادي ريال مدريد صاحب المركز الأول إلى ثلاث نقاط.

يذكر أن مباراة برشلونة وليفانتي كانت أُقيمت على ملعب ” الكامب نو” معقل نادي برشلونة.