انقسام بشأن تصريحات نور الدين بن زكري

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٦ صباحاً
انقسام بشأن تصريحات نور الدين بن زكري

أثارت تصريحات مدرب الفريق الضمكاوي، الجزائري نور الدين بن زكري، بعد مباراة ضمك ضد النصر الأخيرة، حالة من الجدل وتسببت في انقسام آراء النقاد الرياضيين في برنامج “الديوانية”.

وكان نور الدين بن زكري قد صرح بعد مباراة ضمك ضد النصر الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قائلًا: “النصر لن يسجل في مرمى فريقي لو لعب لمدة شهر، دون الحصول على ركلة جزاء”.

وقال الإعلامي طلال آل الشيخ: “تصرف بن زكري تجاوز وإسقاط على النصر مهما يحدث في الملعب لا يسمح لك أن تسيء.. هي ليست فرد عضلات”، وعلق الناقد الرياضي حسن القرني قائلًا: “ابن زكري لا يحق له التجاوز على النصراويين.. وانفعال فيتوريا لأنه شعر باستفزاز ابن زكري”.

وتابع الإعلامي علي المرشود: “حديث ابن زكري ليس جيد في حق النصر.. كلمة غير جيدة بلغة ليست عربية أثارت دكة النصر.. وليس له علاقة في ضغط فيتوريا على الحكم.. ومن حق النصر أن يقدم شكوى”.

وعلى الجانب الآخر، قال الكاتب الرياضي فيصل الجفن قائلًا: “التفاصيل الصغيرة هي من تخرجك خارج الملعب.. ويفترض من إدارة النصر عدم تقديم شكوى ضد ابن زكري”، وتابع الكاتب الرياضي سالم العثمان: “أخطاء الحكم ليست ذنب النصر لكي يسقط ابن زكري على النصر”.

وعلق الكاتب الرياضي حمد الصويلحي على تصريحاته المدرب الجزائري قائلًا: “ابن زكري لم يسئ للنصر.. وفيتوريا وصف النصر بـ(الكاتشب) في نفس المؤتمر.. وشكوى النصر غير منطقية”.