بالفيديو.. سخرت من زوج قريبتها فلقنها المغردون درسًا قاسيًا

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:١٧ صباحاً
بالفيديو.. سخرت من زوج قريبتها فلقنها المغردون درسًا قاسيًا

المواطن – الرياض

أقدمت شهد القفاري المشهورة على سناب شات على السخرية من زوج إحدى قريباتها في مقطع فيديو نشرته على حسابها بسناب شات، هذا الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع البعض لانتقادها، بينما أيدها البعض الآخر.

دشن المغردون وسم “شهد القفاري”، والذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً بموقع التدوينات القصيرة تويتر، للتفاعل مع مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه شهد عن إحدى قريباتها، قائلة إن تلك السيدة تتهمها بأنها لا تتواصل معها سوى إذا كان زوجها برفقتها.

سخرت شهد من شكل زوج السيدة بعد ذلك، وقالت إنه إذا كان زوجها لشعرت بالحرج ولم تكن لتخرج معه أبدا، هذا الأمر الذي أثار غضب الكثير من المغردين، ومن بينهم بانكل والذي قال: “وقحة، وش شعور رجلها وزوجته أو حتى عياله وهم يشوفون هالسنابات؟، اللي بالمنشن متخلفين يضحكون وهم أزعجونا لا للتنمر ولا تتنمرون وهذا التنمر بعينه، يا رب ما تشتهر بس”.

وقالت فيونا: “غريب وضعكم صراحة، تشوفون التنمر والاستهزاء بالناس والضحك خفه دم، أنتم التنمر يعيش في دمكم”.

أما محبة عمر وعائشة فقررت تفنيد كل شيء في الفيديو فقالت :” أول درجة فالذوق أنك ما تسلمين على قريبتك وزوجها مو محرم لك قدامه، ثاني شيء مو لازم كل ما شوفتيها نقزتي تسلمين، ثالث شيء المفروض هي ما تخاف منك معك حق لأن شكلك حتى بالفلتر خلق الله حسن، رابع شيء وش تتوقعين ردة فعل زوجها على تصرفك؟”.

وتساءلت ليما عن ذنب الرجل قائلة :” إيه ذنب زوج المرأة تتكلم عن شكله كذا؟، إيه شعوره وهو يشوف كلامها والناس تضحك وهو ماله دخل في تصرفات زوجته، صح حركتها مستفزه بس زوجها ماله دخل، كانت تقدر توصل كلامها من غير ما تجيب سيرة الزوج المسكين اللي ماله دخل”.

وسخر البعض من شهد وقالوا إنها عليها أن تنظر لنفسها أولاً قبل السخرية من الرجل، وأن عليها فقدان الوزن الزائد ومعالجة الحبوب التي تظهر في بشرتها.

بينما دعمت دانة عبد الله صاحبة الفيديو قائلة: “طيب الحرمة وش وضعها وهي تتكلم عن شهد وتتهمها أنها تستعرض عند زوجها؟ من حق شهد ترد”.

وقال الشهري: “قسم بالله صادقة، بجد فيه حريم تشوف زوجها كأنه توم كروز ولو تطل عليه ما تعرف وجهه من قفاه، تصير كثير لكن صدق اللي قال أهل العقول في نعمة”.