بالفيديو.. كارمن سليمان وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما

السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
بالفيديو.. كارمن سليمان وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما

حلت الفنانة كارمن سليمان، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، خلال حلقة أمس من برنامج “معكم”، الذي يعرض على قناة cbc، وشاركها في الحلقة زوجها الملحن مصطفى جاد.

وما أن انتهت الحلقة التي تعد أول ظهور تليفزيوني للثنائي سويًا، إلا وتصدرت كارمن قائمة بحث السعوديين على محرك البحث العالمي غوغل، حيث كشفت كارمن خلال الحلقة عن الكثير عن حياتها الشخصية، وعن تفاصيل قصة حبها من زوجها، وأول هدية قدمها لها، ولم تخل الحلقة من غنائهما سويا.

وروى مصطفى خلال الحلقة تفاصيل اللقاء الأول بينهما قائلا إنه كان في استديو صديق مشترك بينهما، وأعجب بكارمن من اللحظة الأولى التي رآها بها، وقال “دي مراتي”.

وأضاف أن كارمن لم تعطه أي اهتمام حينها، وظل هكذا لمدة 8 أشهر، انتظر خلالها أن تمنحه أي إشارة تعبر من خلالها عن إعجابها به، كما أنها دائما ما كانت مترددة في كل خطوة بينهما، وهذا ما جعله يحبها أكثر.

بينما كشفت كارمن عن أول هدية منحها لها، قائلة إنه أعطاها وردة ومعها رسالة مكتوب فيها “بحبك” بكل اللغات، موضحة أنها شخصية هوائية وتتأثر كثيراً بالكلام ولذا لم ترغب في الإفصاح عن حبها له إلا بعدما تأكدت من ذلك.

كما تحدث مصطفى خلال اللقاء عن مشاركته زوجته في كليب “بصاتك”، قائلاً إنه لم يكن مخططاً أبداً للأمر، ولكنها كانت تجربة جيدة، بينما أظهرت كارمن أن مخرج الكليب أمير رواني، هو من طلب مشاركة زوجها في الكليب.

وأشعل الزوجان استديو البرنامج بأدائهما مونولوج “عايز أروح ماتروحشي”، للفنان إسماعيل ياسين والفنانة سعاد مكاوي.