سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
المواطن – مكة المكرمة
اطلع نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان على الآلية الجديدة لاختيار مديري مكاتب مؤسسات الطوافة بما يضمن جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، جاء ذلك لدى استقبال سموه في مقر الإمارة بجدة نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح مشاط.
واستمع الأمير بدر بن سلطان إلى شرح عن آلية اختيار مديري مكاتب مؤسسات الطوافة والتي تأخذ في الاعتبار اختيار الكفاءات ذات الخبرة في مجال الطوافة وصولاً للارتقاء بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن منذ وصولهم إلى المملكة وحتى عودتهم لأوطانهم سالمين غانمين -بإذن الله- وذلك تماشياً مع الجهود التي تبذلها الدولة للحجيج وسعيها لتوفير أقصى درجات الراحة لهم، ويأتي ذلك بعد أن وجه نائب أمير منطقة مكة المكرمة خلال موسم حج العام الماضي بإقالة مسؤولَي إحدى مؤسسات الطوافة، بعد ثبوت تقصيرهما في تقديم الخدمات لعدد من ضيوف الرحمن، ووجه سموه أيضاً حينها بوضع آلية جديدة لاختيار مديري المكاتب وفق معايير وضوابط مدروسة.