بصورة .. تغريدة المريسل تحرج المسحل بعد تصريحه

السبت ٨ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
بصورة .. تغريدة المريسل تحرج المسحل بعد تصريحه

رد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل على تصريح ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الذي تحدث فيه عن موعد بداية الدوري السعودي.

وكتب المريسل عبر حسابه في “تويتر”: مع احترامي للأستاذ ياسر المسحل، لكن يبدو أنه لا يعرف حقيقة تاريخ بداية الرياضة السعودية ومن هنا سأعطيه بعضًا منها من قنوات رسمية، فموقع وكالة الأنباء السعودية (واس) تحدث عام 2007 عن سيرة الأمير عبدالله الفيصل رحمه الله، ومنها ما يخص جهوده لخدمة رياضة البلد”.

وأضاف المريسل: “هذا رابط موقع وكالة الأنباء السعودية (واس) الرسمي الذي تحدث عن مسيرة الأمير عبدالله الفيصل- يرحمه الله- التي خدم من خلالها بلده في كثير من المجالات ومنها ما قدم كخدمات للرياضة السعودية والتي بدأت منذ عام 1372 هجري”.

وكان ياسر المسحل قال في حلقة الثلاثاء الماضي في “برنامج الدوري مع وليد”: “الدوري السعودي كانت بدايته في عام 1976- 1977، ووُجد قبله دورات تصنيفية لكنها غير معتمدة وتم إلغاء نتائجها”.

وعلّق الإعلامي الرياضي دباس الدوسري الذي قال عبر حسابه في “تويتر”: هذه حقيقة ثابتة يعرفها المنكرون لها، ومع ذلك يُحسب للأستاذ ياسر المسحل، أنه أشجع مسؤول عمل في الاتحاد السعودي خلال الفترة الأخيرة التي ظهر فيها حراج الدوريات المضروبة”.

وأضاف الدوسري: “هناك إعلان لحالة الطوارئ في قروبات ذوليك لإيقاف أي محاولة يقوم بها اتحاد ياسر المسحل لتوثيق بطولات كرة القدم السعودية”.

أما الإعلامي الرياضي عبدالعزيز الهشبول فقال: “متى بدأ الدوري السعودي، من تتوقعون بيجاوب صح، رئيس اتحاد القدم اللي السجلات عنده ولا فلتات تويتر والبرامج ولا المدرعمين”.

يذكر أن نادي النصر كان فاز بلقب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي، بفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال الذي احتل المركز الثاني.

تغريدة المريسل عن بداية الدوري السعودي