بلايلي من أبرز صفقات آسيا 2020

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:١١ مساءً
بلايلي من أبرز صفقات آسيا 2020

سلط موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرسمي الضوء على أبرز الصفقات المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020، وجاء في مقدمتها نجم النادي الأهلي، الجزائري يوسف بلايلي.

يوسف بلايلي:

وقال في تقريره: “بعد أن حقق الأهلي المركز الرابع في الدوري السعودي الموسم الماضي، بفارق 15 نقطة خلف النصر الذي توج باللقب، وخرج من دور الـ16 في دوري أبطال آسيا بخسارته أمام مواطنه الهلال، شهد الفريق ضم لاعب الوسط الروماني نيكولاي ستانسيو والجناح الجزائري يوسف بلايلي”.

وتابع: “وانضم بلايلي إلى صفوف الفريق السعودي بعد عام مميز شهد مساهمته في فوز منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019 وقيادة الترجي التونسي إلى الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا 2019، وحصل على جائزة أفضل لاعب محلي في إفريقيا 2019”.

4 صفقات أخرى:

واختار الاتحاد الآسيوي 4 صفقات أخرى، وهم؛ الكرواتي ماريو مانذوكيتش نجم الدحيل القطري المنضم حديثًا من صفوف يوفنتوس الإيطالي، والنيوزلندي ماركوس روجاس الذي عاد إلى صفوف ملبورن فيكتوري للمرة الثالثة في مسيرته.

كما اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأوزباكستاني عزيزجون غانييف نجم نادي شباب الأهلي دبي، بالإضافة إلى المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي المنضم حديثًا إلى صفوف شنغهاي شينهوا الصيني.