بهدف عالمي .. فهد المولد يُعلن جاهزيته للعودة للاتحاد

الخميس ٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٣ مساءً
بهدف عالمي .. فهد المولد يُعلن جاهزيته للعودة للاتحاد

يستعد اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد للعودة إلى مباريات العميد خلال الفترة المقبلة، وذلك مع قرب انتهاء مدة إيقافه التي حصل عليها بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات.

ومن خلال فيديو متداول عبر موقع “تويتر” ظهر المولد وهو يُمارس كرة القدم مع بعض أصدقائه حيث سجل هدفًا عالميًا خلال مباراة ودية لأصدقائه، كما ظهر بدنيًا بشكل جيد خلال المباراة.

ومن المقرر أن يقوم فهد المولد ببرنامج إعداد وتجهيز في مدينة مارسيليا الفرنسية خلال الفترة المقبلة استعدادًا للعودة للمشاركة مع نادي الاتحاد في اللقاءات بالمرحلة المقبلة.

وفي وقت سابق كشف فهد المولد أن إيقافه عن الملاعب بسبب تعاطيه للمنشطات، كانت أسوأ فترة في حياته.

وتحدث المولد عن مدى تقبله لقرار إيقافه، وقال: “منذ اليوم الذي خرج فيه القرار، مررت بمرحلة صعبة وأسوأ فترات حياتي وتغيرت الكثير من الأمور، وفضلت الاختفاء، وأصدقائي أخرجوني من الفترة النفسية التي عشتها”.

وتابع المولد خلال تصريحاته لبرنامج “في المرمى”: “كنت لا أخرج من المنزل، وعلمتني تجربة الإيقاف أشياء كثيرة وقررت أيضًا الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي”.

وكانت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات قد أعلنت عن إيقاف فهد المولد لمدة عام في مايو 2019 عن المشاركة في المنافسات الرياضية داخليًّا وخارجيًّا، لتناوله مواد محظورة.