بونيفيزو بطلًا للمرحلة الثانية من طواف السعودية 2020

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٠ مساءً
بونيفيزو بطلًا للمرحلة الثانية من طواف السعودية 2020

توج نيكولو بونيفيزو من فريق TOTAL DIRECT ENERGIE، اليوم الأربعاء، بلقب المرحلة الثانية من منافسات طواف السعودية 2020 للدرجات الهوائية.

طواف السعودية 2020

وانطلقت المرحلة الثانية من طواف السعودية 2020 اليوم من أمام القرية التراثية حصن سدوس إلى محافظة الدرعية “البجيري”، بمسافة 182 كم، وسط أجواء حماسية مميزة.

وأشار حساب الهيئة العامة للرياضة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن المرحلة الثانية انطلقت بحضور رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية ديفيد لابرتينت ونائبه وجيه عزام، ومصورين وصحفيين من وسائل إعلام عالمية.

وكان الإسباني روي كوستا من فريق الإمارات قد توج بلقب المرحلة الأولى من طواف السعودية 2020 للدرجات الهوائية الذي انطلق من أمام مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، إلى مركز السيباني التابع لمحافظة ضرماء بمسافة 173 كم.

مراحل السباق

وستنطلق المرحلة الثالثة من جامعة الملك سعود إلى محافظة الدرعية “البجيري” بمسافة 119 كم، أما رابع مراحل السباق من منتزه وادي نمار إلى جامعة الملك سعود بمحافظة المزاحمية، بمسافة 137 كم.

وتبلغ مسافة المرحلة الخامسة والأخيرة 144 كم، ستنطلق من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، وحتى قصر المصمك التاريخي في الرياض نقطة نهاية السباق.

إقرأ المزيد