بيتروس يصدم النصراويين والسبب وراء تصريحاته عن البلطان

الأربعاء ١٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣١ مساءً
بيتروس يصدم النصراويين والسبب وراء تصريحاته عن البلطان

المواطن – محمد سمعه

كشف سعد آل مغني، عضو نادي النصر الذهبي السابق، عن قرار صادم من البرازيلي بيتروس لجماهير نادي النصر حول مصيره مع العالمي بالفترة المقبلة، بجانب الكشف عن السبب حول تصريحاته عن خالد البلطان رئيس الشباب.

وغرّد سعد آل مغني عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “اتصلت على وكيل أعمال بيتروس وذكر لي أن اللاعب لن يُكمل مع النصر وسألته عن الشرط أن النصر له الأولوية في التجديد معاه، قال صحيح لكن إذا اللاعب دخل الستة أشهر ولم يتم التجديد معاه، يلغي هذا الشرط وموجود هذا البند في لائحة الفيفا، أحد يفيدنا هالكلام صحيح ولا”.

وأضاف آل مغني: “خلال الاتصال مع وكيل بيتروس سألته عن سر تواجده في الإمارات اعتذر عن الإجابة، وسألته هل تلقى عرض من أندية سعودية، قال لي الشباب السعودي وبيتروس رفض الفكرة، أتوقع تصريح بيتروس عن البلطان ربما بسبب الإزعاج اللي وصل له خلال الفترة الماضية من نادي الشباب”.

وكان بيتروس صرّح بعد مباراة النصر والشباب قائلًا: ”رسالتي إلى رئيس الشباب اسمه خالد؟ نعم أعتقد ذلك لقد رد النصر في الملعب وحقق الفوز، يجب عليك ألا تتكلم كثيرًا، فنحن أبطال دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الماضي”.

ووفقًا لأحمد الأمير الباحث في القانون واللوائح الرياضية، فإن لجنة الانضباط قد تصدر غرامة مالية ضد بيتروس تصل إلى 40 ألف ريال نتيجة تصريحاته عن البلطان.