تصرف ذكي من الدوسري لحل أزمة النصر والفيصلي

السبت ١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٦ مساءً
تصرف ذكي من الدوسري لحل أزمة النصر والفيصلي

المواطن – الرياض

تصاعدت الأزمة بين نادي النصر والفيصلي، وذلك بعد تعاقد العالمي مع اللاعب عبدالعزيز الدوسري نجم الفيصلي السابق أمس الجمعة، وذلك قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية.

وذكرت تقارير إخبارية أن عبدالعزيز الدوسري فكر في دفع مبلغ مالي يصل إلى مليون ريال، وذلك من أجل إنهاء الأزمة بين النصر والفيصلي، ثم الانضمام بشكل طبيعي لتدريبات النصر من أجل بدء رحلته الجديدة مع أصفر العاصمة.

وكان فهد المدلج، رئيس النادي الفيصلي، هاجم النصر وعبدالعزيز الدوسري، كما أشارت تقارير إخبارية إلى أن إدارة الفيصلي منعت التعامل مستقبلًا مع نادي النصر؛ بسبب إخلاله بالقانون في التعاقدات.

ونجح النصر في ضم أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية وهم الحارس أمين بخاري، خالد الغنام، عبدالمجيد الصليهم، عبدالعزيز الدوسري.

ولا تُعد أزمة الدوسري هي الأزمة الأولى بين النصر والفيصلي، حيث كانت المرة الأولى عندما وافق الفيصلي على رحيل سلطان الغنام وحمد آل منصور إلى العالمي، ثم تقدم الفيصلي بشكوى بسبب مطالبة نادي النصر بدفع 10% كغرامة في كل مرة يُرسل فيها مستحقات صفقتي سلطان الغنام وحمد آل منصور بصورة متأخرة.

وبدأت القصة عندما تعاقد نادي النصر مع الثنائي حمد آل منصور وسلطان الغنام من صفوف الفيصلي مقابل 13 مليون ريال، وكان الناديان اتفقا على تسديد المستحقات في مواعيد محددة.

وقالت تقارير محلية وفقًا لصحيفة “الرياضية”: إن مركز التحكيم الرياضي السعودي أيد قرار غرفة فض المنازعات بإلزام العالمي بدفع قيمة الصفقتين لنادي الفيصلي دون دفع قيمة الشرط الجزائي.