تصرف مثير ورد فعل مُنتظر يُزينان ديربي النصر والشباب

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٢ مساءً
تصرف مثير ورد فعل مُنتظر يُزينان ديربي النصر والشباب

المواطن – محمد سمعه

ستشهد مباراة النصر والشباب، اليوم الجمعة، بالجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منافسة خاصة بين الفريقين؛ بسبب ما حدث قبل اللقاء من تصرف مثير من قبل الإدارة الشبابية.

وكانت إدارة الشباب، قررت في يناير الماضي قبل مباراة النصر والشباب اليوم، رفض انتقال اللاعب عبدالمجيد الصليهم لنادي النصر رغم توقيعه مع العالمي؛ وذلك بسبب عدم الوصول لاتفاق مع إدارة أصفر العاصمة حول الحصول على ثمن مقابل بيع الـ6 أشهر الأخيرة في عقد الصليهم.

وقيل: إن إدارة الشباب طلبت من النصر الحصول على مبلغ مالي يُقارب أربعة ملايين ريال مقابل انتقال الصليهم للأصفر وضم الحارس عبدالله العويشير بصورة نهائية من نادي النصر، وهو ما رفضته الإدارة النصراوية برئاسة صفوان السويكت.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة النصر والشباب، رد فعل كبير من نجوم العالمي الذين سيقاتلون لتحقيق الفوز وتقديم إثبات لنادي الشباب، أن النصر لا يقف على أي لاعب، بعد منع انتقال الصليهم للأصفر خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

وكان المدرب لويس غارسيا المدير الفني لليث، قال قبل مباراة النصر والشباب: إن خالد البلطان رئيس الليث أقنع الصليهم بالبقاء في صفوف النادي حتى نهاية الموسم الجاري قائلًا له: “أنت ابن النادي”.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مباراة النصر والشباب اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة الشباب والنصر اليوم، يقع الليوث في المركز الثامن بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

وكشف حساب دوري بلس الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إحصائية البطاقات الملونة في آخر 12 مباراة بين النصر والشباب قبل مواجهتهما المرتقبة اليوم.وشهدت مباريات النصر والشباب حصول الفريقين على 59 بطاقة ملونة، وكان للاعبي الليوث النصيب الأكبر، حيث حصلوا على 33 بطاقة صفراء و6 بطاقات حمراء، مقابل 18 بطاقة صفراء للاعبي العالمي، وبطاقتين حمراوين.