تطور الفيحاء يصطدم بقوة الهلال الهجومية

الخميس ١٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٤٦ مساءً
تطور الفيحاء يصطدم بقوة الهلال الهجومية

المواطن – مروة نبيل

يلعب الفيحاء ضد الهلال اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفيحاء ضد الهلال

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 38 نقطة، فيما يقع الفيحاء في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء لاستغلال عاملي الأرض والجمهور في مباراة اليوم لخطف الثلاث نقاط، فيما يطمح الهلال لمواصلة سلسلة انتصاراته والحفاظ على فارق النقاط مع النصر صاحب المركز الثاني.

وتحسنت نتائج الفريق البرتقالي خلال الفترة الأخيرة، حيث تلقى هزيمة واحدة في آخر 4 جولات، ونجح في الفوز مرة وتعادل في مواجهتين، الأمر منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة الفيحاء ضد الهلال اليوم.

على الجانب الآخر، يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بشكل مميز، حيث لم يخسر سوى مواجهة واحدة ضد النصر في أكتوبر الماضي، وخاض 9 مباريات في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد ذلك، نجح في تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادل في 4 لقاءات.

وتصطدم رغبة الفيحاء وتطور أداءه خلال الفترة الأخيرة بالسجل التهديفي المميز للاعبي الهلال في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أن الزعيم الأقوى هجوميًا برصيد 47 هدفًا، فيما يُعاني الفريق البرتقالي دفاعيًا بعدما استقبل 26 هدفًا وأحرز 22 هدفًا.