تعليق مثير من عادل التويجري بعد فوز النصر برباعية

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٩ مساءً
تعليق مثير من عادل التويجري بعد فوز النصر برباعية

المواطن – محمد سمعه

علّق الناقد الرياضي عادل التويجري تعليقًا مثيرًا للجدل، وذلك عقب فوز النصر على نادي الشباب، اليوم الجمعة، بنتيجة 4/ 2، في الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرّد عادل التويجري عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: ليلة الفار.

يذكر أن عادل التويجري توقع في حلقة أمس الخميس ببرنامج الدوري مع وليد أن تقنية الـVAR ستُساعد النصر للفوز على الشباب، وهو ما حدث في مباراة اليوم باحتساب الهدف الرابع للعالمي.

وكان النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله افتتح التسجيل للنصر برأسية متقنة بالدقيقة الرابعة عشرة، ثم سجل اللاعب دانيلو أسبريا هدف التعادل للشباب بالدقيقة الـ36.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، عاد نادي الشباب وسجل الهدف الثاني عبر اللاعب كريستيان جوانكا ليتأزم موقف النصر، لكن النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله تمكن من إحراز الهدف الثاني للنصر بالدقيقة الثانية والثمانين.

وعاد حمد الله ليُسجل الهاتريك بالدقيقة الـ92، حيث سجل الهدف الثالث من ركلة جزاء، ثم أضاف اللاعب خالد الغنام الهدف الرابع للعالمي بالدقيقة الرابعة والتسعين بعد احتسابه من قبل تقنية الـVAR.

وأصبح رصيد النصر بعد الفوز 38 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، أما رصيد نادي الشباب فتجمد عند 25 نقطة بالمركز الثامن.