تغريدة تتهم الهلاليين بالتسبب فيما يحدث للنصر

الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٩ مساءً
تغريدة تتهم الهلاليين بالتسبب فيما يحدث للنصر

المواطن – محمد سمعه 

وجّه الإعلامي النصراوي عبدالعزيز العصيمي تغريدة نارية اتهم فيها الهلاليين والإعلاميين المهتمين بنادي الهلال، بالتسبب في الأوضاع السيئة التي يمر بها نادي النصر بافتعال أزمة المواليد عقب لقاء السد القطري أمس الثلاثاء بدوري أبطال آسيا.

وكان العصيمي كتب عبر حسابه في “تويتر” قائلًا: “قطر يا جهلة، لعبنا معهم بكأس آسيا، ومختار وغيره كانوا موجودين، وما فيه أحد منهم، أو من غيرهم فكر بأي احتجاج؛ لأنهم يعرفون نظامية مشاركتهم، لكن الإعلام الأزرق إعلام عفن وجاهل، ولا يترك خبثه وسمومه وتحريضه فهو إعلام حاقد وخائن للرياضة”.

وفي وقت سابق، دشن جمهور الكرة السعودي، وبالأخص جمهور نادي النصر، وسمًا مثيرًا أشعل تويتر اليوم الأربعاء في المملكة، وذلك بعد تغريدة الإعلامي عبدالعزيز المريسل التي ألمح فيها إلى وجود إعلامي سعودي تسبب في أزمة المواليد بعد مباراة النصر والسد القطري أمس الثلاثاء بدوري أبطال آسيا.

وجاء الوسم بعنوان “إعلامي خاين لبلاده”، حيث تم تدشينه تهكمًا من إعلامي سعودي مرر معلومة لإدارة نادي السد بأن لاعب النصر مختار علي لاعب مواليد؛ مما أعطى نادي السد فرصة للاحتجاج، الأمر الذي اعتبره البعض خيانة للوطن.

وقال المريسل عبر حسابه في “تويتر” في تغريدة أثارت الجدل: “تخيلوا فقط أن الهلال يلاعب السد القطري وأن عبدالعزيز المريسل يذهب لإداري السد في المكس زون وأمرر له معلومة أن هناك لاعب مواليد في الهلال حتى يُقدم ناديه احتجاجًا ضد نادٍ سعودي، ماذا سيحدث، وما العقوبة التي ستصدر ضده غير شطبه إعلاميًّا؟!”.

وتابع المريسل: “أعرف أن مشاركة لاعب النصر مختار علي في دوري أبطال آسيا سليمة بنسبة 100%، لكن ما هو موقف وزارة الإعلام والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم واتحاد الإعلام الرياضي، من إعلامي سعودي، يتجه لإدارة السد في المكس زون بعد المباراة ليمرر له معلومة أن مختار علي لاعب مواليد؟”.