تغريدة رئيس النصر الأسبق جرس إنذار لإدارة السويكت

الإثنين ١٠ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٤١ مساءً
تغريدة رئيس النصر الأسبق جرس إنذار لإدارة السويكت

علّق الإعلامي عبدالكريم الخريجي على التغريدة السابقة التي كتبها الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر الأسبق لإدارة نادي النصر الحالية برئاسة صفوان السويكت، وذلك بعد تراجع نتائج العالمي مؤخرًا.

وقال الخريجي في تصريحات لقناة 22 الفضائية: “تغريدة الأمير فيصل بن تركي رسالة قوية وجرس إنذار لرئيس النصر صفوان السويكت، وأيضًا غرضها تحفيز اللاعبين، ولكن التغريدة وضعت يدها على الجرح الموجود حاليًا في نادي النصر”.

وأضاف الخريجي: “هذه التغريدة تُعتبر بمثابة رسالة تحذير لإدارة النصر الحالية، لأن الفريق بالوضع الحالي لن يستمر في المنافسة على أي بطولة، والإدارة الحالية لا تستطيع التعامل بشكل جيد مع النصر”.

وغرّد الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه في “تويتر” في وقت سابق قائلًا: “أتمنى لمن يقدر يوصل آراءه للإدارة النصراوية أو نصائحه عبر الحديث معهم إما في النادي أو عبر الهاتف فوسائل التواصل الاجتماعي وأنت تقدر توصل صوتك للإدارة أو قريب منها فهو ليس من مصلحة العالمي، نتمنى التوفيق للعالمي الكبير ولإدارته الموقرة”.

وكان النصر تعادل مع ناديي ضمك والفتح بالجولتين الـ16 والـ17 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مما أفقد أصفر العاصمة الفرصة في العودة لنيل صدارة الدوري من نادي الهلال.