في الدوري السعودي

توافد جماهيري كبير لمتابعة كلاسيكو الهلال والاتحاد

السبت ٢٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٥ مساءً
توافد جماهيري كبير لمتابعة كلاسيكو الهلال والاتحاد
المواطن - محمد سمعه

توافدت أعداد كبيرة من جماهير ناديي الهلال والاتحاد لملعب جامعة الملك سعود، وذلك قبل انطلاق المباراة اليوم السبت في قمة الجولة التاسعة عشرة لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر الحساب الرسمي لـ الدوري السعودي للمحترفين عبر “تويتر” صورًا من توافد الجماهير على ملعب جامعة الملك سعود الذي يستضيف مباراة الهلال والاتحاد مساء اليوم.

وتأمل الجماهير الاتحادية في رؤية فريقها ينتفض بقوة في مباراة الهلال والاتحاد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما تأمل الجماهير الهلالية في رؤية فريقها يُحقق الانتصار الثالث عشر للوصول إلى النقطة رقم 44 من أجل الانفراد بصدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعيدًا عن نادي النصر.

جماهير الاتحاد تتوافد إلى ملعب الجامعة

ويطمح المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، في تنفيذ وعده للجماهير الاتحادية، وذلك عند خوضه لمباراة الهلال والاتحاد اليوم السبت في قمة الجولة الـ19 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان كاريلي وعد الجماهير الاتحادية، قبل إقامة مباراة الهلال والاتحاد، أنه سيقود الفريق لتحقيق الانتصارات وتحسين النتائج، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده النادي لتقديمه إلى وسائل الإعلام.

وسيعتمد المدرب كاريلي في مباراة الهلال والاتحاد، على التأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة مع العمل على تقليل الأخطاء؛ وذلك من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة.

جماهير الهلال خارج ملعب الجامعة

جدير بالذكر أن نجم الاتحاد، الأرجنتيني ليوناردو جيل سيغيب عن مباراة الهلال والاتحاد، التي تُقام اليوم؛ وذلك بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء كان آخرها في مباراة ضمك بالجولة الـ18 من بطولة الدوري.

وتُقام مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

مشجع هلالي يحضر لملعب الجامعة رفقة صديقه الاتحادي

وقبل لقاء الهلال والاتحاد، يحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، أما نادي الاتحاد فيتواجد بالمركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

أحد جماهير الاتحاد يتجه لملعب الجامعة