ثلاثي الدوري السعودي يزينون قائمة الأفضل بالجولة الآسيوية

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٨ مساءً
ثلاثي الدوري السعودي يزينون قائمة الأفضل بالجولة الآسيوية

المواطن – مروة نبيل

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، اليوم الجمعة، عن قائمة أفضل اللاعبين في الجولة الأولى من دور المجموعات بمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وحصد نجم فيسيل كوبي، الياباني كيجيرو أوغاوا المركز الأول بعدما أحرز ثلاثية في شباك جوهور دار التعظيم الماليزي، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 5/1، كما أظهر دقة كبيرة حيث سجل الهاتريك من 3 تسديدات له على المرمى.

وجاء نجم نادي الهلال، البيروفي أندريه كاريلو في المركز الثاني بعدما حصل على 8.8 نقطة، حيث تألق خلال مباراة الزعيم ضد شهر خودرو الإيراني، التي انتهت بفوز فريقه بثنائية دون رد.

وأضاف موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي، أن كاريلو صنع الهدف الثاني الذي سجله الفرنسي بافيتيمبي غوميز، وصنع 4 فرص لزملائه، وقام بـ58 تمريرة، وبلغت دقة تمريراته الناجحة 88%، وتألق دفاعيًا، حيث قام بتدخلين وقطع تسديدتين.

وشهدت القائمة تواجد النجم الإسباني أندريس أنيستا نجم فيسيل كوبي في المركز الثالث بعدما صنع هدفين وقدم مباراة مميزة، وحل نجم يوكوهاما مارينوس الياباني، كيتاد أيندو رابعًا، حيث ساهم في فوز فريقه على تشونبوك هونداي موتورز.

وحل نجم نادي النصر، المغربي عبدالرزاق حمدالله خامسًا بعدما سجل هدف فريقه الأول ضد السد القطري في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/2، حيث حصد 7.8 نقطة، بعدما قام بـ24 تمريرة، وكان له 4 تسديدات على المرمى.

وتواجد نجم النادي الأهلي عبدالفتاح عسيري في المركز الثامن بعدما جمع 7.7 نقطة، حيث تألق ضد الوحدة الإماراتي وسجل هدف فريقه في المباراة التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1/1، وقام بـ54 تمريرة، وله تسديدة على المرمى.