ثنائي هجومي جديد يُطمئن برشلونة

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٢٦ مساءً
ثنائي هجومي جديد يُطمئن برشلونة

نجح الغيني أنسو فاتي نجم نادي برشلونة في التألق خلال مباراة الأمس ضد نادي ليفانتي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020.

وكان فاتي سجل الهدف الأول لنادي برشلونة بالدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ثم عند حلول الدقيقة الحادية والثلاثين، نجح فاتي مجددًا في إضافة الهدف الثاني لنادي برشلونة بعد تمريرة مميزة أيضًا من النجم ليونيل ميسي.

وشكّل الثنائي ميسي وفاتي ثنائيًا هجوميًا قويًا لـ برشلونة في المباراة، حيث شعرت الجماهير الكتالونية بالاطمئنان، وذلك بسبب تعويض فاتي لغياب النجم الأوروغوياني لويس سواريز بسبب الإصابة.

وكان برشلونة دخل لقاء ليفانتي، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع نادي ريال مدريد صاحب المركز الأول إلى ثلاث نقاط.

يذكر أن مباراة برشلونة وليفانتي كانت أُقيمت على ملعب ” الكامب نو” معقل نادي برشلونة.

وأصبح رصيد برشلونة بعد الفوز على ليفانتي، 46 نقطة في المركز الثاني خلف نادي ريال مدريد المتصدر برصيد 49 نقطة.

ومن المقرر لنادي برشلونة، مواجهة فريق ريال بيتيس يوم الأحد المقبل، الموافق التاسع من فبراير ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وكان برشلونة أقال مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد توديع بطولة كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي على يد نادي أتلتيكو مدريد.

وتولى المدرب كيكي سيتين مؤخرًا تدريب برشلونة ليخلف فالفيردي.

ويطمح نادي برشلونة للمنافسة بقوة في بطولة دوري أبطال أوروبا، أملًا في الفوز باللقب الغائب عنه منذ عام 2015، حيث فاز برشلونة وقتها بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي في مباراة أُقيمت في العاصمة الألمانية برلين.