حرق رضيعًا وكسر قدميه انتقاماً من والدته

الأحد ٩ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٩:٠٨ صباحاً
حرق رضيعًا وكسر قدميه انتقاماً من والدته

أقدم زوج مصري على إشعال النار في جسد رضيع يبلغ من العمر 10 أشهر فقط، وكسر قدميه الصغيرتين، وذلك انتقاماً من والدته التي لم تسمع لحديثه ورفضت تسليم الطفل لزوجها الأسبق.

وبحسب ما نشره موقع “اليوم السابع”، فإن الطفل الرضيع يعيش مع والدته بعد انفصالها عن والده، حيث ذهب معها إلى منزل زوجها الجديد، والذي لم يرحب بوجوده، وطالما طالبها بتسليم الطفل إلى والده الحقيقي.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي رجال الشرطة بلاغ من مستشفى “أبو خليفة” يفيد بتعرض رضيع في الشهر العاشر لإصابات بالغة بأنحاء متفرقة في جسده، فضلاً عن وجود كسر مضاعف بالقدمين.

بدأ رجال الشرطة تحرياتهم على الفور، حيث تبين لهم أن زوج والدة الرضيع والذي يعمل سائق “توك توك”، وراء تلك الجريمة، والتي قام بتنفيذها انتقاما من والدة الطفل والتي رفضت إرساله إلى والده لصغر سنه.

ألقت الشرطة القبض على المتهم والذي قال خلال التحقيقات إنه استغل فرصة خروج الأم من المنزل، وقام بتسخين ملعقة طعام وأحرق الطفل بها في رقبته وأماكن متفرقة من جسده، كما كسر ساقيه عمدا.

وقالت والدة الطفل إن زوجها هو من فعل ذلك به، موضحة أنها عندما سألته عن سبب الحروق ادعى أن كوباً من الشاي سقط على الطفل، ولكنها اكتشفت حقيقة الأمر عندما ذهبت بالطفل إلى المستشفى.

حرق طفل
الطفل الضحية