خبر سار يُخفف حدة غضب الأهلاويين

الأحد ٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٩ مساءً
خبر سار يُخفف حدة غضب الأهلاويين

المواطن – محمد سمعه

تلقى عشاق النادي الأهلي خبرًا سارًا خفف من حدة غضبهم، وذلك بعد التعادل أمس السبت مع نادي العدالة بالجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال النجم الجزائري يوسف بلايلي لاعب الأهلي في تصريحات لـ برنامج ” الدوري مع وليد” إن إصابته التي تعرض لها في مباراة العدالة بسيطة، مضيفًا أنه جاهز مع الأهلي لخوض المباريات المقبلة دون أي مشكلة.

وكان يوسف بلايلي أهدر فرصة تسجيل هدف محقق للأهلي بعدما انفرد بحارس العدالة لكنه أهدرها بغرابة في الشوط الثاني من اللقاء.

بالطبع عدم إصابة يوسف بلايلي يُمثل خبرًا سارًا لعشاق الراقي، خاصة أن الفريق يعاني من غياب النجم السوري عمر السومة واللاعب سعيد المولد للإصابة.

من ناحية أخرى، يبدو أن إدارة الأهلي تستعد خلال الفترة المقبلة لإقالة المدرب السويسري كريستيان جروس؛ وذلك بسبب تراجع نتائج الأهلي، حيث كان آخرها التعادل مع العدالة أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد تتجه إدارة الأهلي لإعادة المدرب الوطني صالح المحمدي، الذي حقق الراقي معه نتائج إيجابية قبل قدوم كريستيان جروس، خاصة أن الجمهور الأهلاوي طالب بإقالة جروس أثناء إقامة مباراة العدالة أمس.