دور ميلنر في فوز ليفربول ضد شروزبوري

الأربعاء ٥ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٨ مساءً
دور ميلنر في فوز ليفربول ضد شروزبوري

لعب نجم الريدز المخضرم، جيمس ميلنر دورًا هامًا في تجاوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لعقبة شروزبوري تاون، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لملاقاة تشيلسي.

ميلنر يدعم ليفربول

وكان المدير الفني الألماني يورجن كلوب، قد منح لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول راحةً في مباراة الإعادة ضد شروزبوري ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بسبب الحصول على العطلة الشتوية.

وقرر ميلنر صاحب الـ34 عامًا دعم فريق ليفربول تحت 23 عامًا الذي سيخوض مباراة الإعادة ضد شروزبوري تاون في ملعب “أنفيلد”، حيث حرص على التواجد معهم باستمرار والاجتماع بهم لتحفيزهم، كما حضر اللقاء من المدرجات.

ليفربول ضد شروزبوري

وأشاد مدرب الريدز تحت 23 عامًا، نيل كريتشلي بالنجم المخضرم ميلنر لإلهامه أصغر تشكيلة في تاريخ النادي، والتي نجحت في حسم مباراة ليفربول ضد شروزبوري لصالحها بهدف دون رد.

وقال كريتشلي: “لقد تدرب ميلنر معنا، وسأل إن كان بوسعه الحضور، وكان ردي هو أعتقد أن الإجابة هي نعم، فبكل تأكيد تستطيع.. لقد أظهر احتراما كبيرا لنا بسؤاله”.

وأضاف: “لقد حقق الكثير في اللعبة بسبب هذه الشخصية.. قدم النصائح للاعبين وكان يدعمهم، وكان مؤثرا في غرفة الملابس.. كما أبدى سعادته بأداء اللاعبين الشبان”.

وأشار مدرب ليفربول تحت 23 عامًا، إلى أنه تلقى رسالة من كلوب إلى اللاعبين، مضيفًا “لا أعتقد أن ميلنر الذي يُعاني من إصابة بوسعه اللعب بعد.. لكنه كان يقفز خلفي، لذا أعتقد أنه شعر بالرضا عن الأداء”.

 

ليفربول
لاعبو ليفربول
ليفربول ضد شروزبوري
ملينر يدعم ليفربول