رئيس ضمك: اعتذاري للنصر ليس بسبب تصريحات ابن زكري!

الإثنين ٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٢ صباحاً
رئيس ضمك: اعتذاري للنصر ليس بسبب تصريحات ابن زكري!

أكد رئيس مجلس إدارة نادي ضمك، صالح أبو نخاع، أنه لم يعتذر لنادي النصر بسبب تصريحات مدربه الجزائري نور الدين بن زكري، مشيرًا في الوقت ذاته أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد المسيئين.

https://twitter.com/DawryWaleed/status/1224072269070241793

وقال رئيس نادي ضمك: “بعض القنوات والنقاد للأسف في قنوات رسمية تنتمي إلى هذا البلد الغالي يستخدمون ألفاظ أقل ما يُقال عنها إنها سوقية، الشيء الذي سمعناه يدل على أننا لدينا مشكلة كبيرة في المجال الرياضي والجميع يتواجد على الشاشات”.

وتابع: “بالنسبة للتغريدة الأولى لا زلت أكنّ كل احترامي للجميع والنصر من الأندية العزيزة عليّ من إدارة وجماهير ولاعبين، والجميع على عيني ورأسي”.

وأضاف: “اعتذاري كان مقدم إلى الجماهير لأنهم لم يستطيعون الدخول إلى الملعب أو سمعوا بعض إساءات من رابطة نادي ضمك تجاه بعض لاعبي النصر، وهذا الشيء لا يرضينا من مجلس الإدارة أن يحدث ذلك من رابطة تُمثل النادي”.

وواصل: “البعض فسره أنني أعتذر أن الكابتن ابن زكري أخطأ.. أنا راجعت تصريحه وراجعت كل شيء في المباراة وجدت أنه لم يخطئ، أنا أتمنى أن يقول أحد إنه أخطأ في هذه الجزئية ونعالج الأمور ونقدم اعتذارنا إذا كان يستحق”.

واستكمل حديثه قائلًا: “التغريدة الثانية بسبب التجاوزات ضد المدرب، فهو رجل محترم يقدم خدمة للبلد ويملك أسرة ومحترم، لا أحد يقبل بالتجريح له كشخص، تكلم عنه كمدرب وليس انتقادات شخصية له”.

وعن احتمالية أن تكون هذه الحملة لكي لا يخرج بمثل هذه التصريحات مرة أخرى، قال: “إذا كان بالشكل هذا ليس أسلوب ولا طريقة هذا رجل له صولاته وجولاته في أكثر من دوري، وتعرض لحملات شرسة من بعض الجماهير في بعض الأندية أصبحت توجه الأمور لإدارات الأندية”.

وبشأن موقف الإدارة من المدرب واحتمالية معاقبته، علق قائلًا: “صرح تصريح فني بأن نادي النصر ما كان يستطيع أن يسجل إلا من ركلة جزاء، وأكد أنه يحترم النصر البطل ويملك لاعبين وتحدث عنه جيدًا، نحن نعرف إمكانياته وقدراته ونعلم عمله جيدًا وداعمين له وسنُقاضي كل من تجاوز في حقه”.