رئيس يوفنتوس يُهدد 6 لاعبين بالطرد والسبب!

الأربعاء ١٢ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
رئيس يوفنتوس يُهدد 6 لاعبين بالطرد والسبب!

المواطن – محمد سمعه

هدد أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، ستة لاعبين من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالطرد؛ وذلك بسبب تراجع مستواهم الفني بالفترة الأخيرة.

وتراجع أداء نادي يوفنتوس مؤخرًا، حيث خسر من نادي هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي يوم السبت الماضي، بجانب فوز إنتر ميلان على ميلان في ديربي الغضب، مما أفقد يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي.

وهدد رئيس يوفنتوس 6 لاعبين بالطرد، وهم “فريدريكو بيرنارديسكي، ميراليم بيانيتش، دوجلاس كوستا، أليكس ساندرو، بليز ماتويدي، جونزالو هيجواين”.

وفي وقت سابق، كشف هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، حقيقة رغبة ناديه في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

ونقلت وكالة PNP الإخبارية تصريحات هاينر الذي قال: “بالطبع لن نفكر في ضم كريستيانو رونالدو؛ لأنه سيكون عجوزًا للغاية ولن يُناسبنا”.

وأضاف رئيس البايرن: “بالطبع هناك أسماء أخرى سنفكر فيها في سوق الانتقالات، ولكن أعتقد أن رونالدو لن يُناسب خطط بايرن ميونيخ”.

جدير بالذكر أن صحيفة توتو سبورت الإيطالية، كانت تحدثت في وقت سابق عن حالة من الغضب يعيشها رونالدو في جدران اليوفي، بعد الخسارة السبت الماضي من نادي هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي.