في الدوري الإسباني

رباعية Lionel messi في إيبار تُقربه من لقب الهداف

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٢ مساءً
رباعية Lionel messi في إيبار تُقربه من لقب الهداف
المواطن - محمد سمعه

قدم النجم الأرجنتيني Lionel messi لاعب نادي برشلونة الإسباني، أداءً أكثر من رائع بمباراة إيبار التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز موسم 2019-2020.

ونجح Lionel messi في إحراز أربعة أهداف في شباك إيبار في الدقائق 14 و 37 و 40 و 87، ليُصبح رصيده 18 هدفًا في قائمة هدافي الدوري الإسباني وبفارق خمس أهداف عن اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة نجم نادي ريال مدريد الذي سجل حتى الآن 13 هدفًا بالليجا.

ويُواصل Lionel messi إبداعه مع برشلونة في الدوري بالموسم الجاري أملًا في التتويج بلقب هداف الدوري الإسباني والفوز بجائزة حذاء البيتشيشي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

وكان اللاعب الدنماركي مارتين برايثوايت نجم برشلونة الجديد أشاد باللعب مع Lionel messi في أولى مبارياته، بعد الانضمام للبارشا معربًا عن سعادته بصناعة الهدف الرابع لنادي برشلونة في شباك إيبار، الذي سجله Lionel messi.

ويطمح Lionel messi إلى قيادة نادي برشلونة من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، وذلك بعد الخروج من المسابقة في الموسم الماضي من دور نصف النهائي على يد نادي ليفربول الإنجليزي.

ويستعد Lionel messi لقيادة نادي برشلونة، وذلك من أجل مواجهة الغريم نادي ريال مدريد يوم الأحد المقبل في كلاسيكو الدوري الإسباني، حيث تُقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الليجا.