رد قوي من نائب رئيس الأهلي على الانضباط

الجمعة ١٤ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٩ مساءً
رد قوي من نائب رئيس الأهلي على الانضباط

المواطن – محمد سمعه

رد ياسر محروس، نائب رئيس النادي الأهلي، على قرار لجنة الانضباط الذي صدر اليوم الجمعة بإيقاف اللاعب البرازيلي لوكاس ليما، قبل ساعات من لقاء الوحدة بالجولة الـ18 لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب ياسر محروس تغريدة عبر حسابه في”تويتر” قائلًا: “قرار ولا ما في قرار، أهم شيء اليوم نوعدكم لاعبين الأهلي كلهم إصرار”.

وفي وقت سابق، تفاعل الجمهور الأهلاوي وبعض الإعلاميين، مع عقوبة لجنة الانضباط بإيقاف البرازيلي لوكاس ليما، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، التي صدرت اليوم الجمعة.

ودُشن وسم “إيقاف ليما مهزلة رياضية”؛ وذلك اندهاشًا من توقيت إصدار العقوبة من قبل لجنة الانضباط.وطالب بعض الجمهور الأهلاوي، بتدخل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الكرة بالأهلي لوقف ما أسموه بـ”المهزلة” التي تقوم بها لجنة الانضباط على حد وصفهم، بينما علّق البعض الآخر على فشل لجنة الانضباط في إصدار العقوبات بالتوقيت المناسب، خاصة أن مباراة الأهلي والعدالة لها فترة طويلة ولم تتذكر الانضباط إصدار العقوبة إلا اليوم على حد تعبيرهم.

وعلّق الكاتب الصحافي سلطان الزايدي قائلًا: “كيف تطلبون من الجمهور الأهلاوي حسن الظن، وأنتم تقدمون سوء الظن في قرار كهذا، لو دورينا فيه 100 مخالفة انضباطية، لا يمكن تتأخرون في قرار مثل هذا”.

أما الإعلامي مصطفى الفقيه فعلّق قائلًا: “توقيت إعلان القرار هو المقصود وليس العقوبة، ولأنهم استشعروا قرب الملكي من الزحف نحو المقدمة كان لزامًا عليهم أن يستفزوا المجانين، لا ويأتيك من يستفطط لماذا جماهير الأهلي محتقنة ومتشنجة ومتجهمة”.