بعد الانضمام له في يناير

سبب يدفع إبراهيموفيتش لمغادرة ميلان في الصيف

الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١:٥١ مساءً
سبب يدفع إبراهيموفيتش لمغادرة ميلان في الصيف
المواطن - محمد سمعه

يدرس اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان الإيطالي، الرحيل عن الروسونيري في صيف 2020، وذلك بعد الانضمام للعملاق الإيطالي في يناير الماضي.

ووفقًا لتقارير صحافية إيطالية فإن إبراهيموفيتش سيرحل عن نادي ميلان، في حال لم ينجح الروسونيري في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.

وكان إبراهيموفيتش وقّع على عقد الانضمام لنادي ميلان حتى نهاية الموسم الجاري، حيث جاء للنادي الإيطالي كصفقة انتقال حر قادمًا من نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

ونجح إبراهيموفيتش مؤخرًا في تسجيل ثلاثة أهداف في ثماني مباريات مع نادي ميلان.

يذكر أن الأسطورة الإيطالية باولو مالديني نجم ميلان الأسبق، والمدير التقني بالنادي أوضح أن استمرار إبراهيموفيتش مع الروسونيري مرتبط بتأهل ميلان لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويحتل نادي ميلان حاليًا المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة.

وكان نادي ميلان سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضد نادي فيورنتينا أمس السبت ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين، حيث سجل لنادي ميلان اللاعب الكرواتي أنتي ريبيتش، بينما سجل لفريق فيورنتينا اللاعب إيريك بولجار من ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة والثمانين من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، شارك في مباراة ميلان وفيورنتينا بالدوري.

ويُعاني ميلان من الناحية الإدارية في الوقت الراهن، وذلك يظهر في كثرة تغيير المدربين، حيث تولى تدريب الفريق مدربين في الموسم الحالي وهم ماركو جيامباولو والمدرب ستيفانو بيولي، مع وجود تقارير تُشير برغبة إدارة ميلان في إقالة ستيفانو بيولي بعد نهاية الموسم بسبب سوء النتائج.

وسيواجه نادي ميلان فريق جنوى بالجولة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل.

وسبق لنادي ميلان التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في سبع مناسبات، كان آخرها في عام 2007 على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.