محمد بن راشد يكشف عن صناعة لا يخسر فيها أحد

الجمعة ٢١ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ١١:٣٧ صباحاً
محمد بن راشد يكشف عن صناعة لا يخسر فيها أحد

المواطن – متابعة

كرّم نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يوم أمس، صناع الأمل الخمسة المتأهلين إلى نهائيات مبادرة صناع الأمل، وذلك بمكافأة مالية مليون درهم لكل منهم.

وحصل صانع الأمل أحمد الفلاسي وعائلته على لقب صانع الأمل العربي للعام 2020، وذلك بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت خلال الحفل الختامي الذي أقيم في كوكاكولا أرينا بدبي، وحضره 12,000 شخص، كما تابعه الملايين من مختلف أنحاء العالم عبر شاشة التلفزيون وعبر قنوات التواصل الاجتماعي.

ورصد حاكم دبي ريع الحفل الختامي لمبادرة صناع الأمل لصالح مشروع بناء مستشفى مجدي يعقوب الخيري لعلاج أمراض القلب في مصر، تلك المستشفى التي ستوفر العلاج المجاني وستجري أكثر من 12000 عملية جراحية سنويًا لمرضى القلب في العالم العربي.

وشهد الحفل تقديم مساهمات من عدد من رجال الأعمال والشركات الإماراتية للمستشفى، كما أعلن ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، تقديم مساهمة لدعم المستشفى تساوي إجمالي ما سيتم جمعه من رجال الأعمال، ليصبح إجمالي المبلغ 88 مليون درهم.

ونشر حاكم دبي تغريدة على حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” عقب انتهاء الحفل، قال فيها : “كرمنا اليوم صناع الأمل في دورته الثالثة، ألف مبروك للفائزين، كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ ٣٦٠ مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، صناعة الأمل هي الصناعة التي لا يخسر فيها أحد”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “ستبقى الإمارات مستمرة في احتضان صناعة الخير والأمل والإيجابية في عالمنا العربي، وستبقى حاضنة لكل العرب، وسيبقى حب الخير في عالمنا العربي مستمرًا ومتسارعًا”.