عسيري: مباراة الدحيل صعبة.. والجماهير قوة كبيرة لنا

الإثنين ١٧ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٨:٠٩ مساءً
عسيري: مباراة الدحيل صعبة.. والجماهير قوة كبيرة لنا

المواطن – مروة نبيل

شدد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون أحمد عسيري على صعوبة مباراة الدحيل القطري، متمنيًا حضور الجماهير بأعداد كبيرة لدعم اللاعبين.

ويلعب التعاون ضد الدحيل القطري، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال عسيري خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة التعاون ضد الدحيل القطري الذي عُقد، اليوم الاثنين: “لدينا كفاءة عالية ونطبق تعليمات المدرب، كلاعبين لدينا الانسجام والتفاهم وذلك سيكون في مصلحة التعاون بإذن الله”.

وتابع: “حضور الجمهور ودعمهم يمثل قوة كبيرة لنا في الملعب وجماهيرنا لا تحتاج دعوة.. مباراة الدحيل مهمة فالفريقان لديهما 3 نقاط، والفريق القطري لديه لاعبون مميزون كما أن التعاون يمتلك لاعبين رائعين”.

واختتم عسيري تصريحاته قائلًا: “مباراة الغد نمثل فيها التعاون والقصيم والوطن بشكل عام وذلك يحملنا مسؤولية كبيرة.. أنا وزملائي في خط الدفاع نكمل بعضنا والمستويات متقاربة”.

وكان التعاون قد نجح في الفوز خارج ملعبه على الشارقة الإماراتي بهدف دون رد، فيما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري من التغلب على برسبوليس الإيراني بهدفين نظيفين في الجولة الأولى.